×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
السبت 16 يناير 2021 | 3:19 مساءاً
بالصور..أحدث ظهور لهنادى مهنا بإحدى المناطق الأثرية
أحدث ظهور لهنادى مهنا بإحدى المناطق الأثرية

كتب: سلمى الطماوي

نشرت الفنانة الشابة هنادى مهنا صوراً من جولتها السياحية فى إحدى المناطق الأثرية، وذلك عبر حسابها الشخصى "إنستجرام"، وظهرت فى إطلالة أنيقة مرتدية قبعة وأضافت إلى مظهرها بعض الأكسسوارات وحقيبة سوداء صغيرة، وقد لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين معجبيها.

وبدأت الفنانة هنادى مهنى تصوير مشاهدها في فيلم "تماسيح النيل" مع المخرج سامح عبد العزيز، في مدينة الأقصر، حيث التحقت بفريق العمل الذى بدأ التصوير هناك مطلع هذا الأسبوع، خاصة أن أحداث الفيلم تعتمد على التصوير على متن إحدى المراكب النيلية.

هنادي مهنا عبر انستجرام

فيلم "تماسيح النيل" بطولة مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى وخالد الصاوى وكريم عفيفى وويزو وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف لؤى السيد وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

ويسجل "تماسيح النيل" ثانى تجارب هنادى مهنى في السينما بعدما خاضت التجربة للمرة الأولى في فيلم "بنات ثانوى" الذى تم عرضه في شهر يناير العام الماضى وشارك في بطولته جميلة عوض، مايان السيد ومى الغيطى وهدى المفتى ومحمد الشرنوبى ومحمد مهران ومحمد جمعة وتامر هشام وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل.

هنادي مهنا

وتشارك هنادى مهنى أيضاً في بطولة فيلم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكى وبطولة يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح والذى تم تصوير فيه عدد من المشاهد قبل توقفه لاصابة بطلته يسرا بفيروس كورونا وتعافيها منه منذ أيام.


موضوعات متعلقة: