×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
الكرة ليلا.. باتشيكو يكشف كواليس الخسارة في نهائي القرن ورمضان يستعد لاستفزاز جمهور الأهلي
رمضان صبحي

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الإعلامية مساء أمس الاثنين، العديد من المواجهات المشتعلة والتي كشفت عن أسرار جديدة في كواليس الكرة المصرية، والتي تصدرها مدربو الفريق الأبيض نادي الزمالك، بعدما عقد المدرب السابق الفرنسي باتريس كارتيرون لقاء تلفزيوني في الوقت الذي كشف المدرب الحالي بعض الأسرار.

وفي الوقت الذي يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، كشف الإعلامي هاني حتحوت عن استعداد لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي للرد على هجوم جمهور الأحمر بطريقة مستفزة.

وفي هذا التقرير نرصد لكم أهم ما جاء في الساحة الكروية ليلا

 

باتشيكو يكشف سر الخسارة من الأهلي

أكد جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، أنه كان يتمنى تأجيل نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا بعد تأكد إصابة ثلاثة لاعبين بفيروس كورونا وقتها

وقال باتشيكو: "تمنيت تأجيل نهائي دوري الأبطال بعد إصابات لاعبي الزمالك بفيروس كورونا، الأمر كان قد حدث مع الرجاء مرتين ضدنا، فلماذا لا يؤجل النهائي؟".

وأكمل: "كنا نستطيع الفوز على الأهلي في النهائي، لو كانت كرة زيزو التي ارتطمت في العارضة سكنت الشباك، لكننا تلقينا هدفًا في وقت صعب التعويض بعده".

واختتم مدرب الزمالك: "إذا كان الثلاثي المصاب بكورونا متواجدا في النهائي لكانت فرصنا في الفوز أكبر بكثير، الإصابات كانت في قلب الدفاع وصناعة اللعب وهذا أمر صعب ولكن رغم ذلك قدمنا أداء رائعا".

 

كارتيرون يكشف السبب وراء رحيله عن الزمالك

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك والتعاون الحالي تفاصيل رحيله عن القلعة البيضاء والانضمام للتعاون السعودي .

وقال باتريس كارتيرون :" احتفظ بذكريات استثنائية مع الزمالك ومازلت احتفظ بعلاقتي مع اللاعبين وعلى تواصل معاهم والزمالك قاد  على تخطي اي منافس ويساعدك على تحقيق الإنجازات في المناسبات الكبر وكنت أعمل على إعداد الفريق يأن يكون قوي دفاعيا وهجوميا "

وتابع: قرار رحيلي كان صعبا بأن أترك الفريق قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ولكن كان لي أسبابي الخاصة وشعرت أنه الوقت المناسب للرحيل  ولم أندم على أي شي لأنني أوصلت الفريق إلي نصف النهائي وتحقيق بطولتين بالفوز على الترجي قفي ظروف استثنائية والفوز على الأهلي".

وعن سبب الرحيل، أكد كارتيرون على علاقته الجيدة بمدير الكرة وقتها أمير مرتضى منصور، مضيفا "ولكن لم أشعر بالارتياح فى آخر فتراتى مع الزمالك ".

 

رمضان يستعد لاستفزاز جمهور الأهلي

ال الإعلامي هاني حتحوت، إن رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، يفكر في حيلة لاستفزاز جماهير الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين اليوم الثلاثاء.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن رمضان صبحي أخبر زملاءه بفريق بيراميدز أنه يرغب في تسجيل هدف ثم الوقوف على الكرة من أجل استفزاز جماهير الأهلي التي هاجمته طيلة الفترة الماضية.

ولفت هاني حتحوت إلى أن هناك اتجاها لمنح رمضان صبحي شارة قيادة بيراميدز، خلال مباراة الأهلي، لزيادة حالته المعنوية خلال المباراة.

 

كواليس لقاء الخطيب وعلي أبو جريشة

كشف عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، عن كواليس المكالمة الهاتفية التي جمعت بين علي أبو جريشة، الذي يعمل بشكل ودي في الإسماعيلي، مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وقال القيعي، في برنامجه "ملك وكتابة" عبر قناة "الأهلي": "علي أبو جريشة تواصل معي لضم بعض اللاعبين من الأهلي، فطلبت منه الانتظار حتى أتحدث مع الخطيب قبل الرد عليه".

وأضاف: "أبلغت علي أبو جريشة أن محمود الخطيب ينتظر أن يتصل به، ثم عاد لي بعد نصف ساعة وقال إن المكالمة كانت رائعة، وتمت مناقشة العديد من التفاصيل وطرح بعض الترشيحات خلالها".

وأردف: "الخطيب قال لعلي أبو جريشة (أي لاعب في الأهلي ستتمكن من إقناعه باللعب للإسماعيلي سأوافق عليه، وسأرشح لك بعض اللاعبين الصاعدين المميزين من أجل الانضمام للإسماعيلي)".

 

رامي يخطط للرحيل عن الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن إن رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يبحث عن عرض خليجي للرحيل عن القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة.

وأضاف حتحوت عبر برنامجه، أن رامي ربيعة ومحمود وحيد، خارج قائمة الأهلي المشاركة بكأس العالم للأندية.

وأوضح أن رامي ربيعة يبحث عن عرض خليجي بعد تقلص حظوظه في المشاركة بالأهلي، مضيفا أن اللاعب الدولي يرفض الخروج على سبيل الإعارة لأحد الأندية المصرية، ويأمل في الرحيل صوب احد الأندية الخليجية، وهو ما يمنع انتقاله للإسماعيلي خلال يناير الجاري.

 

العديد من الأحداث المثيرة في الكرة المصرية، خلال الأيام الأخيرة، مع الاقتراب من انتهاء فترة القيد في الميركاتو الشتوي بعد أقل من أسبوع وسط ترقب كبير لمباراة الليلة بين الأهلي وبيراميدز.


موضوعات متعلقة: