×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
العسيلى ينافس نمرة على أنغامى وأول ظهور لزوج ريهام عبد الغفور..حصاد الفن فى أسبوع
حصاد الفن فى أسبوع

كتب: سلمى اسامة

على مدار الأسبوع، يرصد لكم "الشارع الجديد" أهم الأحداث الفنية، التى تم تداولها سواء عن أخبار الفنانين أو السوشيل ميديا.

وجاءت أهم الاخبار الفنية على النحو التالى..

بعد خروجه من العزل..شاهد أول ظهور لـ راغب علامة

ظهر المطرب اللبنانى راغب علامة بعد أسبوعين من الحجر المنزلى، وذلك بعد إصابته باشتباه فيروس كورونا، حيث حرص راغب على طمأنت متابعيه على حالته الصحية.

ظهور ريهام عبد الغفور برفقة زوجها لأول مرة.. صور

في سابقة هي الأولى من نوعها منذ ظهور الفنانة ريهام عبد الغفور على شاشات التليفزيون والسينما، نجحت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في كسر حاجز الخصوصية في حياة الفنانة، من خلال ظهور زوجها لأول مرة برفقتها، ومن المقرر أن تذاع الحلقة غدا الجمعة في حلقة خاصة من برنامج "لايف من الدوبلكس".

شاهد أول ظهور لـ نادر حمدي وزوجته في شهر العسل

منذ أيام قليلة عقد الموزع الموسيقى نادر حمدي قرانه على سارة حسني، وسط حضور فني كبير من صناع السينما والموسيقى.

وسع شوية يا عم حمزة..محمود العسيلى بعد تصدر أغنيته قائمة أنغامى

استطاع المطرب محمود العسيلى أن يحقق نجاحاً كبيراً، وذلك بطرحه أغنية "حب غلط"، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، منذ أيام قليلة.

عادل عوض يبدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "بيت العيلة"..بالصور

بعد النجاح الساحق الذى حققه الجزء الأول والثانى من مسلسل "بيت العيلة"، يستعد فريق عمل المسلسل لبدء تصوير الجزء الثالث منه، وذلك بعد توقف دام لمدة 10 سنوات.

تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "كوفيد 25" ليوسف الشريف

يستعد المخرج أحمد نادر جلال لبدء تصوير أول المشاهد من مسلسله الجديد "كوفيد 25" أواخر شهر يناير ، وهو من بطولة النجم يوسف الشريف.

فى 5 أيام.."وقفة رجالة" يحقق مليون و700 ألف جنيه فى شباك التذاكر

استطاع فيلم "وقفة رجالة" أن يحقق نجاح ملحوظ، منذ عرضه من 5 أيام ماضية، حيث حقق إيرادات وصلت إلى مليون و700 ألف جنيه فى شباك التذاكر.

مفاجأة.. رامي صبري يتراجع عن اعتذاره لصناع أغنية شكرا

تراجع المطرب رامى صبرى عن الاعتذار الذى قدمه لصناع أغنية "شكراً" حيث حذف البوست الذي شاركه منذ يومين وقال فيه أن الموضوع سوء تفاهم، وذلك بعد تضخم الخلاف ورفض اعتذار رامي من قبل محامي عزيز الشافعي و صناع الأغنية .

الشرطة تحاصر منزل نجم بوليود سيف علي خان.. والسبب "Tandav"

بدأت دعوات لوقف عرض مسلسل "Tandav" لـ سيف علي خان، على أمازون برايم، من قبل بعض المتابعين، وذلك بعد عرضه بيوم واحد فقط.

خلال 24 ساعة.. "حب غلط" تتجاوز ربع مليون مشاهدة.. فيديو

انتهى المطرب محمود العسيلى من تسجيل أحدث أغانيه "حب غلط"، كما صورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج أبراهيم حدرج، وهى أولى أغنياته فى عام 2021.

اليوم.. نجوم "القاهرة كابول" يودعون بلاتوهات تصوير المسلسل

ينتهى اليوم أبطال عمل مسلسل "القاهرة كابول" من تصوير أخر مشاهدهم بمطار القاهرة، وذلك بعد تصوير استمر لعدة أشهر، ومن المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل.

روبى تستعد لعمل مينى ألبوم مع الموزع توما

نشر الموزع توما صور مع النجمة روبى، تظهر فيها بروح دعابة كبيرة، وذلك عبر حسابه الشخصى "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً : "أحلى روبى".

تعرف على دور دينا الشربينى فى مسلسها الجديد "قصر النيل"

خلال لقاء تلفزيونى بين النجمة دينا الشربينى والنجم عمرو يوسف، كشف دينا عن شخصيتها فى مسلسلها الرمضانى الجديد "قصر النيل"، حيث تجسد شخصية كاميليا.

أنا كأحمد معترف بيكي..أحمد زاهر يشيد بدور ابنته فى مسلسل لؤلؤ

أشاد النجم أحمد زاهر بدور ابنته ملك، فى مسلسل لؤلؤ والذى يعلب فيه دور البطولة، حيث شارك مجموعة من الصورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى "إنستجرام"

الأطباء يمنعون عنه الزيارة..تعرف على حالة الصحية لعلي حميدة

بعد تدهور الحالة الصحية للمطرب على حميدة، تم نقله إلى معهد ناصر، ووتم عمل مسح ذرى له، وهو ما تسبب له في حالة إجهاد شديد، تتطلب منه الراحة التامة.

فى أقل من ساعة..أغنية "شطبنا" لرامى صبرى تتخطى الـ18 ألف مشاهده..فيديو

استطاعت أغنية "شطبنا" للمطرب رامى صبرى أن تحقق نجاح ملحوظ بعد طرحها مساء الأحد عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وفى أقل من ساعة تخطت الأغنية 18 ألف مشاهده.

فى أقل من أسبوعين..أغنية "قد الفراق" تقترب من 8 ملايين مشاهدة

استطاعت أغنية "قد الفراق" لنجم تامر حسنى أن تحقق نجاحاً كبيراً، حيث اقتربت من الوصول إلى 8 ملايين مشاهده على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع وميكس إسلام زكى.

بعد ساعات من حذفها..إعادة طرح أغنية "فينك حبيبى" لمحمد منير

بعدما حذف موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أغنية "فينك حبيبى" للكينج محمد منير، قام القائمون على الأغنية بإعادة بثها مرة أخرى .

بسبب حظر التجول..إلغاء تصوير عدد من المسلسلات المصرية بلبنان

اضطر وزير الدفاع اللبنانى بإصدار قرار بحظر التجول فى البلاد، بسبب انتشار فيروس كورونا بكثافة بالغة، مما أدى إلى توقف عدد من المسلسلات التى تم البدء فى تصويرها الأيام الماضية.

عبر إنستجرام.. مينا مسعود يوثق زيارته للأهرامات

نشر النجم المصرى العالمى مينا مسعود صوراً له ضمن برنامج زيارته لمصر الذي يضم زيارة عدد من المعالم السياحية البارزة، عبر حسابه الشخصى "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "واحد ضمن قائمتي.. لقد زرت الأهرامات عدة مرات الآن، لكنني كنت أرغب دائمًا في العودة وركوب حصان عبر الصحراء والرياح في ظهري والأهرامات في الأفق".

شاهد..البوستر الدعائى لفيلم "شاومينج" لبيومى فؤاد

كشف المنتج أيمن يوسف عن البوستر الدعائى لفيلم "شاومينج"، والذى من المقرر عرضه خلال شهر يناير الجارى، وهو من تأليف أشرف حسنى، وإخراج شادى أبو شادى.

بالصور..أحدث ظهور لهنادى مهنا بإحدى المناطق الأثرية

نشرت الفنانة الشابة هنادى مهنا صوراً من جولتها السياحية فى إحدى المناطق الأثرية، وذلك عبر حسابها الشخصى "إنستجرام"، وظهرت فى إطلالة أنيقة مرتدية قبعة وأضافت إلى مظهرها بعض الأكسسوارات وحقيبة سوداء صغيرة، وقد لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين معجبيها.

بعد نجاح "فاضى شوية"..حمزة نمرة يطرح أغنية "أحكيلك خوفى"

انتهى المطرب والملحن حمزة نمرة من تسجيل أغنية جديدة تحت عنوان "أحكيلك خوفى"، حيث طرح الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"

 


موضوعات متعلقة: