auhv

الشركة المصرية العالمية للسيارات تطرح سيارة "كيا كارنفال المينى الجيل الرابع"

1606 مشاهد

مع اقتراب نهاية العام الجارى 2020، وفى ظل توقعات بانتعاش سوق السيارات فى مصر خلال العام الجديد 2021، أعلنت الشركات العالمية للسيارات ووكلاؤها الرسميون فى مصر، عن طرح العديد من الموديلات الجديدة والمطورة كليًا، عملًا على راحة المستهلك ورفع أنظمة الأمان والسلامة، ذلك بخلاف العديد من التخفيضات وأنظمة السداد الميسرة، التى سهلت العديد من الأمور على المواطنين فى مصر. وعززت من فرص استعادة سوق السيارات لعافيته مرة أخرى فى الفترة المقبلة.

 

وذكرت الشركة المصرية العالمية للسيارات "EIM" الوكيل الرسمى لسيارات كيا فى مصر، عن اقتراب الشركة الكورية الجنوبية من طرح سيارتها "كيا كارنفال المينى الجيل الرابع" فى الأسواق العالمية ومصر.

وتعتبر تلك السيارة إحدى سيارات الركوب العائلية فئة المينى فان، حيث تضم طرازين من سبعة وتسعة مقاعد وتتميز بسقف مرتفع كميزة بارزة.

وتتميز السيارة كيا كارنفال المينى، الجيل الرابع، بمقصورة داخلية تشبه الصالة مع مقاعد قبطان الصف الثانى مع مساند للساق على الطراز ذى السبعة مقاعد، وشاشة ذكية مقاس 21.5 بوصة فى مقصورة الركاب الخلفية، مزودة بإشارة تليفزيونية أرضية HD-DMB ومنافذ HDMI و USB، ووظيفة النسخ المتطابق للأجهزة الذكية والمشاركة. وتستمد السيارة كيا كارنفال المينى الجيل الرابع بمحرك بنزين Smartstream G3.5 GDI V6 يعطى قوة 294 حصانا وعزم دوران 355 نيوتن متر، بالإضافة إلى صندوق سقف لسعة شحن إضافية، والغرض الرئيسى من السقف الأطول هو ضمان زيادة المساحة بين السقف ورأس الراكب.

 

وتبدأ الأسعار فى كوريا من 60.66 مليون وون، أى ما يعادل 54450 دولارا أمريكيا للموديل ذى المقاعد التسعة.

إعلانات

إعلانات