auhv

الخشت: الدورات التدريبية مستمرة لتدريب على استخدام المنصات الالكترونية الذكية

1545 مشاهد

أكد الدكتور "محمد عثمان الخشت" رئيس جامعة القاهرة على انتظام العام الدراسي بالجامعة، إلى جانب استمرار الدورات التدريبية على استخدام المنصات الالكترونية الذكية التي أطلقتها منذ أسابيع لاعتماد نظام التعليم الهجين. 

وذكر الدكتور "الخشت" أن  إدارة الجامعة وضعت خطة شاملة للتدريب على استخدام المنصات الالكترونية  وتم تنفيذ الخطة على 4 مراحل تشمل: تدريب أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وتدريب المدربين في الكليات والمعاهد، وتدريب مهندسي تكنولوجيا المعلومات في الكليات والمعاهد، وبناء شبكة من المدربين وصانعي المعرفة في الجامعة.

وذلك باستخدام الوسائل التدريبية المختلفة لتناسب جميع المستفيدين في الجامعة بمختلف الفئات العمرية والخبرات التقنية، مشيرًا إلى أن جميع الدورات كانت من خلال مدربين دوليين معتمدين من Blackboard و Assessment Gourmet.

وأوضح  الدكتور "الخشت"  أن الخطة التدريبية استهدفت رفع كفاءة الكوادر البشرية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب لتعظيم الاستفادة من قدرات وخصائص المنصة التعليمية، لإحداث نقلة نوعية في العملية التعليمية وليس مجرد تطوير تقني تقليدي في التعليم الإلكتروني.

وأضاف ان هذا  يأتي في إطار تنفيذ سياسات التحول إلى جامعة ذكية من الجيل الثالث وتوطين منصات التعليم الذكية بجامعة القاهرة.

إعلانات

إعلانات