auhv

التعليم: سيتم توفير العديد من المميزات للمعلمين والإداريين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

1556 مشاهد

ذكر الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بالتعليم الفني ومدارس التكنولوجيا والتطبيقية، وذلك من أجل تغيير التفكير النمطي السائد عن نظام التعليم الفني. 

وأشار الدكتور مجاهد إلى أنه جاري تدريب المعلمين من أجل تعزيز مهاراتهم ورفع كفاءتهم، وبالإضافة إلى ذلك سيتم توفير العديد من المميزات للمعلمين والإداريين الذين سيتم اختيارهم للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وأوضح أن من ضمن المميزات التي من المتوقع الحصول عليها، هي حوافز معنوية ومادية مرتبطة بجودة الأداء، والتدريب التقني عالي الجودة علي أيدي خبراء، ذلك بالإضافة إلى توفير بيئة عمل متميزة لهم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت فتح باب التقديم للالتحاق بفريق عمل مدراس التكنولوجيا التطبيقية من 10 يناير وحتى 30 يناير 2021.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، على إيمان الدولة الشديد بأهمية تطوير العملية التعليمية بمصر، وذلك في إطار النهج الاستراتيجي للدولة لبناء الإنسان المصري من كافة الجوانب، وعليه فإن مدارس التكنولوجيا التطبيقية تهدف إلى تكوين منظومة تعليمية متكاملة تطبق المعايير الدولية في طرق التدريس والتدريب والتقييم والمناهج الدراسية المتبعة بها؛ لرفع جودة التعليم الفني بمصر وجعله يواكب أفضل وأحدث النظم التعليمية بالعالم، وإعداد خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلى والدولي.



إعلانات

إعلانات