auhv

الإتحاد الجزائري يعلن إصابة جمال بلماضى مدرب المنتخب بفيروس كورونا

1642 مشاهد

أعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم صباح اليوم السبت، إصابة مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، بفيروس كورونا.

 

وكشف الإتحاد عن خضوع بلماضي للحجر الصحي بالمسستشفي بعد ظهور أعراض الإصابة عليه، حيث أجريت له فحوصات الكشف عن الفيروس وتبين إيجابية المسحة، وذلك بعد عودة فريقه من زيمبابوي، عقب المباراة الأخيرة ضد منتخب زيمبابوي للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، وفقا لصحيفة النهار الجزائرية.

 

وحقق منتخب الجزائر الفوز على زيمبابوي 3-1 في الجولة الثالثة وتعادل مع المنتخب ذاته في الجولة الرابعة بنتيجة 2-2 ليحسم بشكل نهائي تأهله إلى كأس الأمم الإفريقية المُقبلة، وكان قاد جمال بلماضي منتخب الجزائر للتتويج بكأس الأمم الإفريقية 2019 بالقاهرة بالفوز على السنغال في النهائي بهدف بغداد بونجاح.

 

ويعتبر الجزائر حامل لقب كأس الأمم الأفريقية 2019 المنتخب الأقوى في الفترة الحالية بالقارة السمراء، نظرا لما يمتلكه من عناصر كبيرة ينشطون في أكبر أندية أوروبا إلى جانب المدرب جمال بلماضي، وحقق المنتخب الجزائري، فوزًا سهلاً على زيمبابوى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

جمال بلماضي من مواليد 25 مارس 1976 في شامبيني سور مارن، فرنسا، و هو لاعب كرة قدم جزائري دولي سابق كان يلعب في خط وسط الملعب قبل أن يصبح مدربًا، وتولي تدريب منتخب الجزائر في 2 أغسطس 2018، خلفا للمدرب رابح ماجر.

إعلانات

إعلانات