×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
أبرز الإعلاميين المتعافين من فيروس كورونا المستجد
أبرز الإعلاميين المتعافين من فيروس كورونا المستجد

كتب: سلمى اسامة

فى أواخر عام 2020، تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 25"،  بشكل ملوحظ فى جميع الأوساط، ولم يخلو الوسط الإعلام منه، حيث شهد إصابة عدد كبير من الإعلامين.

وتعرض عدد من الإعلاميين للإصابة بفيروس كورونا، وبلغ عددهم 14 حالة حتى الآن، وكان آخرهم الإعلامي الكبير وائل إبراشي، مقدم برنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري.

وفى الآونة الأخيرة، أعلن عدد كبير من الإعلامين تعافيهم من فيروس كورونا المستجد، حيث بدء البعض منهم بالعودة مرة أخر على شاشة التلفاز وتقديم برامجهم، كما روى البعض تجربته مع الفيروس.

ويستعرض لكم الآن "الشارع الجديد" أبرز الإعلاميين المتعافين من فيروس كورونا...

 

رامي رضوان....

أعلن الإعلامى "رامى رضوان" تعافيه من فيروس كورونا المستجد، مؤكدا سلبية المسحة الطبية التى أجرها، وذلك بعد إصابته منذ عدة أسابيع، حيث كتب عبر حسابه على فيس بوك: "الحمد لله على كل حال.. الحمد لله حمدًا كثيرًا.. تأكدت إصابتي بكورونا وكلها كام يوم ويبقى عندى أجسام مضادة وأمرح في الأرض بإذن الله.. أنا باكتب عشان لو أي حد قابلني الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله (لا داع للقلق.. لو ظهر أي أعراض ساعتها إجراء الفحص هيكون ضروري".

 

... دينا زهرة

 

كما أعلنت الإعلامية "دينا زهرة"، المذيعة بقناة "إكسترا نيوز"، عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد، وسلبية المسحة الطبية لها.

وفى وقت سابق، كشفت دينا عن إصابتها بالعدوى عبر حسابها الشخصى "إنستجرام"، وقبل إصابة "زهرة"، أعلنت الإعلامية "ريهام السهلي"، مقدمة برنامج "المواجهة"، والإعلامية "آية عبدالرحمن"، مقدمة برنامج "الحقيقة"، إصابتهما بالعدوى، والاثنتان من مذيعات قناة "إكسترا نيوز".

ريهام العسلى...

عادت الإعلامية ريهام السهلي، لتقديم برنامجها "المواجهة"، الذي يُعرض على شاشة "extra news"، عقب تعافيها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وظهرت على الهواء بعد التعافي كشفت فيها عن تفاصيل إصابتها وتعافيها من الفيروس، واصفة فترة مرضها بالفيروس بـ"التجربة الصعبة"، وتحمد الله على تخطيها.

 ... دينا حويدق

وطال الوباء، الإعلامية "دينا حويدق"، مقدمة برنامج «its showtime» على قناة «cbc»، وخضعت للعزل المنزلي، وواصلت تقديم حلقات البرنامج من داخل منزلها، إلى أن تعافت منه.

 

..أحمد الخطيب وكريم رمزي

وأعلن الإعلامي "أحمد الخطيب"، مقدم برنامج «نفسنة» المعروض على قناة «القاهرة والناس»، إصابته بالفيروس في وقت سابق، كما أصيب الإعلامي الرياضي "كريم رمزي"، المذيع بقناة «أون تايم سبورت".

حسام حداد...

 وأصيب الإعلامي "حسام حداد"، مقدم برنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، بفيروس كورونا، وقال إن سبب إصابته هو مخالطته لأحد زملاء العمل المصابين بالفيروس.

 

  إلهام نمر...

وكانت الإعلامية "إلهام نمر"، أول المتعافيات من كورونا، حيث أعلن "عبدالجواد أبوكب"، رئيس تحرير موقع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، تعافيها من الفيروس بعد إعلان إصابتها قبل أسبوع.

وائل الإبراشى...

أعلن الإعلامى وائل الإبراشى عبر حسابه الشخصى "فيس بوك"، تحسن الحالة الصحية له وتماثله للشفاء قريبا، وكتب فى تدوينه، اليوم الأربعاء، "الحالة الصحية للإعلامي وائل الابراشى فى تحسن واستقرار تام بإذن الله، وهو يتماثل الآن للشفاء وقريبا سيعود لجمهوره ومحبيه، ونؤكد أن الإعلامى وائل الإبراشى موجود بغرفة عادية داخل مستشفى زايد التخصصى ولا صحة لأى خبر سلبى".

يأتى هذا بعدما نفى الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، ما يتداول من شائعات حول وفاة الإعلامى وائل الإبراشى، مضيفا أن الحالة الصحية لـ"الإبراشى" مستقرة، ويتماثل للشفاء، ولا صحة لما يتردد بشأن خطورة حالته الصحية.

 

 


موضوعات متعلقة: