auhv

«الوادي» تكشف عن مشروع جديد بالساحل الشمالي

2227 مشاهد

أطلقت شركة «الوادي» للسياحة والاستثمار والعقارات، المرحلة الرابعة من مشروع أجورا سيدي عبد الرحمن في منتصف يوليو، كما يقول رئيس القطاع التجاري أن الشركة تعتزم إطلاق امتداد جديد لمشروع أجورا سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي على مساحة 10 فدان.

وقال سمير إن وحدات الامتداد الجديدة تطل على البحر وسيتم بناؤها على ارتفاع 16-21 متر مربع، ويمتد الامتداد على 10 فدان يطلق عليها اسم Sky ، وتبدأ أسعار الوحدة من 550،000 جنيه مصري لغرفة نوم واحدة و 850،000 جنيه مصري لغرفتي نوم.

وكشف سمير أن الشركة أطلقت المرحلة الرابعة من مشروع أجورا سيدي عبد الرحمن في منتصف يوليو، مضيفًا أن المرحلة الرابعة تضم 100 وحدة ، بافتراض استكمال تسويق المرحلة في غضون ستة أشهر مع مبيعات متوقعة قدرها 300 مليون جنيه.

وكشف أن الشركة تهدف إلى تحقيق المرحلة الرابعة في غضون ثلاث سنوات، قائلًا «لقد أكملنا المرحلة الثانية حيث أنجزت الشركة 80 ٪ من مباني المرحلة وسيتم تسليمها في العام المقبل ، كما أكد. لقد قمنا بتسليم المرحلة الثالثة منذ عامين».

والجدير بالذكر أن Agora تمتد على 21 فدانًا، وهو مشروع سياحي سكني يتكون من 900 وحدة، ويضم الفندق 120 غرفة، بالإضافة إلى جزء تجاري من المشروع وهو مركز تجاري يقع على مساحة 21000 متر مربع.

وأضاف سمير أن المركز التجاري قد تم تشغيله بالكامل ويشمل العديد من العلامات التجارية المتعمدة لخدمة عملاء المشروع والمنطقة المحيطة.

وأشار إلى أن "المركز التجاري للمشروع يشمل العديد من العلامات التجارية العالمية ، أبرزها ايكيا ، التي افتتحت مقرها الرئيسي الثاني في مصر والأول في الساحل الشمالي داخل أغورا على مساحة 1200 متر مربع، وتم تسليم ثلاث مراحل لعملائنا وتعمل منذ عامين. يتم تشغيل المشروع بكفاءة خلال موسم الصيف بسبب تكامل خدمات المشروع وتنفيذ جزء كبير منه".

وكشف أن مبيعات الأجانب في مشروع أجورا سيدي عبد الرحمن تشكل حوالي 10٪ ، وهي نسبة جيدة تسعى الشركة إلى زيادتها في الوحدات المتبقية من المشروع.

بالإضافة إلى ذلك أن الشركة تخطط لالتقاط فرص استثمارية جديدة للعام المقبل في العديد من المجالات التي حددتها الشركة بما في ذلك العين السخنة والقاهرة الجديدة ثم القاهرة الغربية في مدينتي الشيخ زايد والسادس من أكتوبر.

وتوقع المدير التجاري زيادة في أسعار مشروع الساحل الشمالي إلى 10-15 ٪ بعد ارتفاع أسعار الوقود ، مشيرا إلى أن المبيعات في عام 2018 كانت أكثر من هذا العام حيث يقوم المسوقون بتوجيه العملاء للاستثمار في رأس المال الإداري الجديد ، مما يؤدي إلى تباطؤ المبيعات في الساحل الشمالي و العين السخنة.

وأوضح أن الزيادة في الطلب على الوحدات التجارية والإدارية ترجع إلى ارتفاع أرباح هذه المشاريع لأنها تحقق ثلاثة أضعاف أرباح المشاريع السكنية، علاوة على ذلك، يضمن المطورون إيرادات متكررة من هذه المشاريع الخدمية، كما هناك طلب كبير من العملاء وعملاء المستثمرين العقاريين على هذه المشاريع.

إعلانات

إعلانات