auhv

«إثمار» تسبق طموح السوق العقاري بـ«عقار شو»

المصدر: محمد الشيمي
2065 مشاهد

دائماً تستهدف "شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية" التغيير والبحث عن حلول غير تقليدية تسابق بها الزمن وتعمل على طرحها وتطبيقها بشكل جاد في السوق العقاري، صامدة بذلك أمام تحديات السوق العقاري ومواكبة لتغيراته، ولذلك هي مستمرة في التطوير وفي تقديم كل ما هو جديد لدعم القطاع العقاري.

قامت شركة إثمار بالإعلان على أجرأ حدث عقاري في مصر كسبق حصري للسوق العقاري في 2019.

تنفرد إثمار بطرح يطلق للمرة الأولى بالعالم "عقار شو".. أجرأ حدث عقاري بالفعل سيحدث في السوق العقاري، يوم السبت 17 أغسطس بفندق كيمبينسكي القاهرة الجديدة، الحدث الذي أوضحت إثمار أنها تقود به السوق العقاري نحو فكر أفضل وتسبق به طموح السوق بخطوات تجاه المستقبل.

أوضحت شركة إثمار أن "عقار شو" هو أول شو عقاري في مصر والعالم، يعتمد على المنافسة المباشرة، مسرح فندق كيمبينسكي القاهرة الجديدة تتوالى عليه أفضل شركات عقارية معتمدة، كل شركة لديها الفرصة على المسرح لدقائق معدودة، تنافس وتتحدى الشركات الأخرى بتقديم أفضل ما عندها من عروض حصرية لأول مرة على عقارات التجمع والعاصمة لصالح أكثر من 3000 مشتري ومستثمر من الحضور.

وسيتم تطبيقه بالفعل علي عدد محدود من الشركات العقارية باستخدام التكنولوجيا لاستهداف حجم بيع غير مسبوق بالطريقة الجديدة التي سيتم تقديمها للسوق العقاري قريباً جداً.

تتولى إثمار بذلك طرح وتطبيق مفهوم الـ Live Selling ف آن واحد كأحد أدوات البيع المباشر، وتُعلن إنه حدث عقاري سيشهد عليه السوق بطفرة بيعية في يوم واحد ولن ينسى أثره السوق العقاري في مصر وسيتم ترسيخه في عقول مديرين ورجال البيع والتسويق وأصحاب الشركات العقارية.

وأكدت الشركة أنها كانت ومازالت إثمار تحمل وتقود مهمة تبنّي البحث والدراسة وتطوير مجال التكنولوجيا العقارية بالأفكار الجريئة والأدوات الغير تقليدية، بهدف خدمة جميع الأطراف من المطورين والمسوقين والعملاء والمستثمرين، ومقدمي الخدمات في المجال العقاري.

كلمات دالّة

شركة إثمار عقارات

إعلانات

إعلانات

 
‎اهم الاخبار العالمية والعربية والمصرية‎
Public group · 1 member
Join Group