auhv

"أشرف عبد الباسط" يؤكد على انتظام العملية التعليمية بكليات جامعة المنصورة

1561 مشاهد

تابع الدكتور "أشرف عبد الباسط" رئيس جامعة المنصورة بداية العام الدراسي في مختلف الكليات التابعة للجامعة، وأكد على ضرورة تنفيذ الإجراءات الاحترازية كما نصت وزارة التعليم العالي. 

حيث قام الدكتور أشرف عبد الباسط ، بجولة تفقدية لمتابعة انتظام الدراسة في اليوم الأول،   وتواجد بالجولة التفقدية الدكتور "محمد عطية البيومى" نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب انتظام الدراسة بالعام الجامعى الجديد.

وكانت الجولة  بمختلف كليات الجامعة والبالغ عددها 18 كلية، مؤكدا انتظام العملية التعليمية بجميع القاعات والمدرجات والمعامل وقاعات الدروس العملية والتزام أعضاء هيئة التدريس بالجداول الدراسية من اليوم الأول للدراسة.

كما تشهد المدن الجامعية توافد الطلاب والطالبات للتسكين والاقامة بالمدن الجامعية فى ظل تطبيق الاجراءات الاحترازية على مداخل الجامعة والكليات وداخل القاعات الدراسية .

كما تفقد أراء الطلاب بالحرم الجامعى حول الدراسة بالجامعة والمنصة الالكترونية الطلابية myu

وأشار الدكتور محمد عطية البيومى إلى أن الجامعة تطبق هذا العام نظام التعليم الهجين والذى أقره المجلس الأعلى للجامعات وهو دمج نظامى التعليم وجه لوجه والتعلم عن بعد ومن ثم يتم تقسيم دفعات الطلبة إلى مجموعات تدريسية صغيرة وتناوب الحضور للجامعة لاكتساب المهارات المطلوبة ليحصل الطالب على الجانب المعرفى وبعض المهارات.

 

إعلانات

إعلانات