×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
بعد خروجه من العزل..شاهد أول ظهور لـ راغب علامة
شاهد أول ظهور لـ راغب علامة

كتب: سلمى اسامة

ظهر المطرب اللبنانى راغب علامة بعد أسبوعين من الحجر المنزلى، وذلك بعد إصابته باشتباه فيروس كورونا، حيث حرص راغب على طمأنت متابعيه على حالته الصحية.

حيث كشف راغب من خلال حسابه على موقع انستجرام أنه شعربأعراض عديدة طوال الفترة الماضية من تعرض لارتفاع في درجة حرارة دفعته لفرض الحجر على نفسه، إلا أن المسحات الذى أجراها جاءت سلبية في النهاية، وعلق : "الصحة والأمان..نعمتان مجهولتان الله يحمى الجميع".

كما قال راغب علامة أنه منذ أسبوعين شعر بعوارض كورونا واتصل بطبيبه الشخصى وطلب منه الحجر الكلى وهو ما دفعه إلى الالتزام الكامل.

راغب علامة1

ويستعد النجم اللبنانى راغب علامة لطرح أغنية سينجل جديدة بعنوان "علشان دلعتك"، وهى من كلمات محمد البدرى، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقى مدحت خميس، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

يذكر أن آخر أعمال النجم اللبنانى راغب علامة، كانت أغنية "انتم أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب، وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبنانى والقوات الأمنية التى سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب، وأغنية "صدفة" من كلمات وألحان أمانى النورى.


موضوعات متعلقة: